Menu
حلوو
التقييم بعد وصول العطور التي تأخرت جدا ولا احد يرد على الاتصالات المتكررة
السلام عليكم والله انا مو راضيه ابدا عن الطلبيه لاني انتظرتها كثير على ماتوصل لي ووصلت لي بعد شهر
جميلة