يجنننننننننننن موب اول مرا طلب منه
رهيب العطر وسرعة توصيل
جميل حيل
روععععععه
رائع ..ولكن ابعتوا اكياس للعطور مع الشحنه لانه اكياسكم راقيه وتليق بالعطور ..حتى نستطيع أهدائها...شكرا جزيلا
للامانه عطري المفضل من سنتين ودايم اخذ من عندكم وخلاص انتو التوب ومااخذ من غيركم عطري ٣٣والعبيه الحلى العطور عندكم تستاهلى اكثر من خمسه نجوم